طور مستقبلك بحصولك على
شهادة مهنية عالمية معتمدة
بالطريقة الإبتكارية الحديثة للتدريب
" مدرب خاص أونلاين "

CAME - APC

الشهادات المهنية المعتمدة
Accredited Professional Certificates

مفهوم الشهادات المهنية المعتمدة

الشهادات المهنية هي نظام يقوم بتصميمه وتنفيذه مجموعة من الخبراء الأكاديميين المتخصصين والاستشاريين والخبراء المهنيين العاملين في مجال ما , بهدف التعرف على وضمان التأكد من أن الحاصل على هذه الشهادة لديه الحد الأمثل من المهارات والمعارف والتعليم الرسمي والغير رسمي والخبرات التدريبية والخبرة الوظيفية الضرورية للعمل بكفاءة في تلك المجالات .
انطلاقا من رسالة مركز كيم CAME وهى” الوصول الإنسان والمؤسسات العربية إلى قمة الأداء ، قام المركز بتصميم واعداد تلك الشهادات المعتمدة من أجل تحديث وتطوير مهارات وقدرات كافة السادة المديرين والموظفين في كافة المستويات الإدارية وكافة المجالات الإدارية والفنية المتخصصة ، وذلك فى جميع أنواع الشركات والجهات والمؤسسات ، وكذلك من أجل تلبية احتياجاتهم فى الحصول على توثيق لخبراتهم المهنية والفنية المتخصصة من جهات دولية موثقة وجامعات عالمية كبرى وجهات ومعاهد دولية متخصصة.
وينفذ مركز كيم CAME تلك الشهادات تحت الإشراف العلمى والأكاديمى من كبرى الجامعات العربية والعالمية والمعاهد والجهات الدولية المتخصصة وذلك على عناصر العملية التدريبية والتعليمية مثل المناهج العلمية و المدربين والمواد التدريبية والإختبارات وشهادات التخرج .
ويتم تقديم تلك الشهادات التدريب التفاعلى أون لاين بث حى ( تدريب أون لاين بث حى من خلال خدمة المدرب الخاص أون لاين من مركز كيم CAME- POT )لجمهور العملاء من أفراد وشركات خاصة وجهات حكومية أو وجهات غير حكومية فى جميع أنحاء الدول العربية من خلال

CAME - POT

One to One - Private Online Trainer

مفهوم المدرب الخاص أونلاين

لأول مرة في الوطن العربي يقدم مركز الخبرات الإدارية والمحاسبية / كيم الابتكار الحديث للتدريب التفاعلي المخصص للعملاء (One to One – Private Online Trainer (POT بحيث تتيح هذه التقنية الحديثة الفرصة لكل متدرب للحصول على البرنامج التدريبىى أو الشهادة المهنية معتمدة التى يرغبها العميل بصورة خصوصية (برنامج خاص لمتدرب واحد فقط وفقا لتاريخ وتوقيت العميل).

بالإضافة الى ذلك لا يتحمل المتدرب أى أعباء أو تكاليف للسفر والإنتقالات (بحيث يتم تنفيذ البرنامج بواسطة أحدث تطبيقات التدريب الأون لاين للبث الحى التفاعلى).
ويتميز ايضاً بخاصية هامة وهى مراعاة وقت وظروف المتدرب (جداول تنفيذ مرنة) Flexibility schedule بحيث يقوم المتدرب بتحديد الأيام وتوقيتات التنفيذ المناسبة لظروفه وتوقيتاته الشخصية.
ويحصل المتدرب على العديد من المزايا مقابل حضور البرنامج مثل نسخة من المواد التدريبية والقيام بالاختبارات والحالات العملية والحصول على الشهادات المهنية المعتمدة من كبرى الجامعات والمعاهد العالمية التى يتم ارسالها بالبريد الدولى لكل متدرب على حدة.

مزايا خدمة المدرب الخاص أونلاين
CAME-POT - Private Online Trainer

حرية التنقل

يمكنك الإستمتاع بحضور البرنامج التدريبى فى أى مكان فى العالم تقوم أنت باختياره (مثل المنزل أو الحديقة أو العمل أو على الكافيه أو فى السيارة..الخ سواء داخل البلد او خارجها) بالإضافة الى حرية التنقل أثناء تنفيذ البرنامج سواء كان ذلك باستخدام الموبايل أو جهاز الكمبيوتر المحمول أول التابلت أو الأيباد أو أى جهاز اتصال بالانترنت.

الخصوصية

يتم مراعاة الخصوصية لكل متدرب أو متدربة بحيث يتم تنفيذ البرنامج لفرد واحد فقط أو أسرة واحدة فقط أو مجموعة أصدقاء أو مجموعة معارف قدامى دون التعرض للحضور أو المشاركة مع من ليس للمتدرب بهم سابق معرفة (وهناك مدربات نساء للمشاركات من النساء فى البرامج التدريبية).

حسب الطلب

يتم تنفيذ البرناج وفقا للتاريخ والتوقيت المناسب للمشارك مع امكانية تعديل جدول التنفيذ وفقا للتنسيق مع المحاضر.

التوجيه الشخصي

يقوم المدرب بالتوجيه الشخصى واكساب المتدرب كافة الخبرات والمهارات المرغوبة وفقا لاحتياجات المتدرب الفعلية أثناء تنفيذ البرنامج.

التدريب التطبيقى

يقوم المدرب بتدريب المشارك خطوة بخطوة على كيفية إعداد مشروع التخرج لضمان اكتساب المشارك لكافة المهارات والخبرات التطبيقية أثناء البرنامج.

الإعتمادية

جميع الشهادات معتمدة من كبرى الجامعات العربية وكبرى الجهات الدولية المتخصصة وموثقة من وزارة الخارجية.

الراحة

لا حاجة لتحمل تكاليف وأبعاء السفر والإنتقالات وتعب الجلوس لفترات طويلة على الكراسي المتعبة بالقاعات التدريبية بحيث يمكنك أنت تحديد وتجديد مكان تنفيذ البرنامج وفقا لرغبتك.

التوفير

تتميز جميع البرامج بتخفيض يصل الى 50% من قيمة رسم الاشتراك بالبرنامج وفقا للطرق التقليدية

الشهادات العالمية المعتمده في الفترة القادمة (أون لاين)